التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سرّ العين التي ترى كلّ شيء


سرّ العين التي ترى كلّ شيء



all-seeing-eye
“العين التي ترى كلّ شيء”، التي تتمثّل عادة كعين محاطة بشعاع من النور داخل مثلّث، هي أحد أكثر الرموز شهرة في ثقافتنا الشعبيّة المعاصرة. نراه على الدولار الأميركي، على العديد من الرموز والمباني الأخرى، وهو الرمز المفضّل لدى أصحاب نظريّات المؤامرة الذين يرونه في كلّ مكان. للبعض، إنه رمز “عين الشيطان”، وللبعض الآخر هو العين الساهرة لله، ولآخرين هو الدليل القاطع على وجود مؤامرة ماسونيّة شرّيرة لتأسيس نظام عالمي جديد يقوده الأعور الدجّال أو الشيطان نفسه. لكن ما هي الحقيقة فعلاً حول هذا الرمز؟
 *
عين الشيطان
 معظم أصحاب نظريّات المؤامرة يعتبرون أن رمز “العين التي ترى كل شيء” هو للشيطان، ويعدّدون عدّة مقاطع من الإنجيل والقرآن حيث تعد الأفعى آدم وحوّاء بأن “عيناهما ستنفتحان” إن أكلا التفّاحة من شجرة المعرفة. العين في هذه الحالة تمثّل الشيطان، الذي يفتح عيون البشر على الشرور ويحرّضهم على الله.
بما أن العين يتم وضعها عادة على رأس هرم، فهي ترمز، وفقاً لمؤيدي هذه النظرية، إلى أن الشيطان نفسه هو قائد منظّمة هرميّة تُشرف على العمل الجاري لإرساء حكمه في العالم. الأشعة التي تنبثق من العين تعبّر بأن يده تصل إلى كل شيء في العالم، وتشير بنظرهم إلى الطرق الملتوية التي يتّبعها “ربّ الأكاذيب”، والمغلّفة غالباً بأهداف خيّرة.
أولئك الذين يعتبرون أن العين تمثّل الشيطان ويربطونها بنظريات المؤامرة حول الماسونيّة، يضيفون بأن العين لدى هذه الحركة وغيرها تمثّل ولائهم لإبليس.
 *
عين الرعاية الإلهة
 أصحاب نظريات المؤامرة هم محقّون في الواقع بما يتعلّق بأمر واحد: “العين التي ترى كلّ شيء” هي رمز قديم جداً، يعود إلى مصر القديمة وربّما أقدم.
هذا الرمز تم استعماله كثيراً لتمثيل عين الإله المصري حوروس، وكانت رمزاً للحماية الإلهيّة، التضحيّة، الشفاء، والصحّة الجيّدة. الرمز المصري المقدّس هذا كان اسمه “ودجات”، وكان المصريون والميديتيرانيين بشكل عام يؤمنون بأنه يبعد الشرور ويؤمّن الحماية الإلهية. ولا نزال نراه حتى اليوم معلّقاً فوق مداخل الكثير من البيوت على الساحل الشرقي للمتوسّط، أحياناً ممزوج مع “الخرزة الزرقاء” التي تمتلك الرمزيّة نفسها.
Eye-Of-Horus-Pictures2
عين حوروس
العبرانيّين القدماء والمسيحيّين في القرون الوسطى تبنّوا هذا الرمز على أنه رمز للخالق الذي يرى كل شيء. كتاب الأمثال في التوراة يقول على لسان سليمان أن “عين الربّ هي في كلّ مكان، ترى الشرور والخير على السواء” (15، 3). وبالتالي كانت العين تُعتبر على أنها رمز الرعاية الإلهية في الكون، عين الله نفسه.
رمز العين المفتوحة يظهر أيضاً في العديد من من الديانات الشرقية كالبوذيّة حيث يتم رسم عيون بوذا على المعابد كدليل على اليقظة والحماية الإلهيّة. في بعض النصوصّ الدينية، بوذا نفسه يُسمّى على أنه “عين العالم”. العين الثالثة على جبهة الإله شيفا في الديانة الهندوسيّة تمثّل أيضاً عين الحماية الإلهية التي تراقب كل ما يحدث في العالم.
 *
الصلة الماسونيّة
نظريات المؤامرة حول رمز العيّن التي تتحدّث عن الماسونيّة قد تكون مشتقّة جزئياً من حقيقة أن الماسونيّين تبنّوا فعلاً هذا الرمز على أنه أحد رموزهم الرسميّة منذ فترة طويلة. ظهر الرمز في محافلهم للمرّة الأولى في العام 1797، ممثلاً عين الله، الذي يُلّقب في الماسونية بأنه “المهندس الأعظم” . الماسونيّون يعتبرون في الواقع أن العين هي تذكير لهم بأن الله يراقب أفكارهم وأفعالهم دوماً.
 *
عين الروح
 إن كان معنى “العين التي ترى كل شيء” هو بهذه البساطة، لماذا إذاً هي شهيرة ومثيرة للنقاش إلى هذه الدرجة؟
 السبب هو لأنها تحمل فعلاً مفاتيح حقيقة مخفيّة، سرّ الوجود نفسه. لكي نصل إلى هذه الحقيقة، علينا أن نتجاوز محدوديّة العمليّات الذهنية، علينا أن نتجاوز محدوديّة الفكر والشعور وكل الثنائية التي تهيمن على نظرتنا للعالم.
 في لحظة صمت، في غمرة لطيفة في بحر الحياة، في نفس نشوة خارج المكان والزمان، قد تكشف هذه الحقيقة نفسها لنا؛ عين تراقب لكن لا يمكن مراقبتها، عين تشاهد لكن لا يمكن مشاهدتها، عين ترى لكنها لا تُرى… عين تكشف ارتباطنا الوثيق بكلّ ما هو قائم. عين تعطينا لمحة عن الشعلة المقدّسة التي تستعر تحت اللحم والعظام. إنها عين الروح، عيّن المقدّسة بذاتها.
ربّما هذا ما عناه الأديب اللبناني جبران خليل جبران حين قال: “العين التي أرى بها الله هي نفس العين التي يراني بها الله. عيني وعين الله هما عين واحدة في الرؤية، في المعرفة، وفي الحبّ”…
بقيّة اللغز هي لكم لتكتشفوها…
(منشورة سابقاً في مجلّة ميستيرا – بالإنكليزيّة)
حورس -رع -الدجال- السامرى كلها وجه لعملة واحدة

حورس


رع أو "آمون - رع" هو إله الشمس لدى المصريين القدماء، وقد كان رعإلهًا رئيسًا في الدين المصري القديم في عصر الأسرة الخامسة، وكان يُرمز إليه بقرص الشمس أو شمس منتصف النهار، تمركزت عبادته بداية في مدينة (أون) أو (هليوبوليس) كما اسماها اليونانيون.. وكلمة "أون" المصرية تعني مدينة الشمس، والأسر المصرية الحاكمة التالية ضمّت (رع) إلى (حورس) ليصير الإله "رع - حورس" الذي حكم السماء والأرض والعالم السفلي.. وقد ارتبط الإله الجديد بالصقر.

في نظام عد مصر القديمة، استخدمت عين حورس لتقريب العدد واحد على الشكل (1) = 1/2 + 1/4 + 1/8 + 1/16 + 1/32 + 1/64.

نظام عد عين حورس عرف الأعداد على أنها مجموع 6 حدود من الكسور الواحدية.


هل تعرف معنى (عين رع )

عند الفراعنة هي رب العالمين(بالنسبة لهم)



تمثال لرمسيس الثاني وهو يمسك بصولجان الحرب

تمثال رمسيس الثاني وخلفه الإله حورس

ما هى عين حورس ماذا ترمز عند الفراعنة (السر عندما زار الدجال لعنة الله علية مصر وجد الفراعنة اقوياء و اثرياء نعلم جميعا ان الله اعطى له القدرة مثل ما عطى للجن من قدرات خارقة (فَكَذَلِكَ أَلْقَى السَّامِرِيُّ فَأَخْرَجَ لَهُمْ عِجْلا جَسَدًا لَهُ خُوَارٌ فَقَالُوا هَذَا إِلَهُكُمْ وَإِلَهُ مُوسَى فَنَسِيَ) فتقابل مع احد الملوك الاوائل للفراعنة وامات طير و احياه امام الفرعون و اقنعة انة لدية القدرة على احياء ذلك الفرعون بعد موتة هو واسرته و ذريتة من بعده و لكن بشرط ان ياخذ معه فى قبرة كل ما يمتلك فذاع صيتة و اصبحت مصر كلها تعرف هذا الرجل و افتتنو به و اطلقو علية الالة المنتظر الة البعث و اقنعهم انهم كلما ازدادت ثرو اتهم فى المقابر كانت فرصة البعث ناجحة ..قبل زيارة الدجال للفراعنة كانو لا يعرفون فن التحنيط و كان عندهم التحنيط الكلسى اى الملحى فعلمهم الدجال الطرق الحديثة للتحنيط وأبرم مع الفراعنة اتفاقية تسمى اتفاقية المتزامنه و جعل الشاهد على هذة الاتفاقية و الحارسة لها هى عين الالة اى عين الدجال ورسم لهم العين الواحدة التى يملكها الاله الدجال و سميت هذة العين بعين حورس المعروفة الان و تقابل مع ملك جن الارض و اعقد معة اتفاقية و كان من بنودها حماية مقابر الفراعنة المصريين و مساعدتة على اخراجها فى الوقت المعلوم ليقنع الناس بانة اله الارض لعنه الله وافق ملك الجن على طلبة و لكن بشرط ان يطلق علية اسم المجند للجن و ما زالت الاتفاقية سارية و رأى انا هناك فى مصر اكثر من 100 الف ملحد فى مصر زادت شعبيتة بطريقة كبيرة)(مصدر غير معروف)
رع
إذا نرجع لهذه الصورة
وتقريبا ليسة هناك دولة لا توجد
فيها مثل هذا النصب وهو
نصب الشيطان


نصب واشنطن التذكاري عبارة عن مسلة ضخمة تم تشييدها تكريما لجورج واشنطن. وهي تحتل موقعا في مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية قرب نهر بوتوماك، عند منتصف المسافة تقريبا بين مبنى الكونجرس الأمريكي، ونصب لنكولن التذكاري. يقع نصب واشنطن في منتزه ناشونال مول.



هذا هو نفسه رمز رع الذى يعبده الماسونيين
وهذا الفيديو يشرح إلى أين وصل هذا الرمز
الشيطانى وهنا هى المفاجئة
https://www.youtube.com/watch?featur...&v=l_RcPJMc5iI


في كل ديانة أو اعتقاد وخصوصاً الوثنية منها توجد رموز وتشخيصات لها معاني محددة تخص تلك الديانة و اﻷعتقادات، واعتقاد قسم من الناس بهذه الرموز يؤدي الى تحريمها على المؤمنين بالله وحده، فمثلاً رمز الديانة المسيحية الحالية هو الصليب ويرمز الى اعتقادهم بصلب المسيح وتبركهم بالصليب يؤدي الى خلاصهم ، من هذا أصبح الصليب وثناً محرماً على المسلمين استخدامه أو ارتداءه، أو مثلاً وضعه على المساجد للزينة أو التعليم به على القبور، ولم يكن لهذا داعي لو لم يكن الصليب رمز الوثنية واﻷشراك النصراني.



وفي هذه الصورة تظهر رموز لعدة أديان شائعة(بأستثناء الهلال الذي من الممكن أن يرتبط بالأسلام)، هل يجوز للمسلم ارتداء رمز منها؟؟؟ هل يجوز أن يضع المسلم أحد هذه الرموز على المساجد؟؟ هل يجوز أو يعقل أن نضع احداها على الكعبة المشرفة؟؟؟؟؟؟

وفي الوقت الراهن نلاحظ ظاهرة مثيرة، وهي اندثار ظاهرة الصليب كرمز في البلدان الغربية لتحل محلها رموز أخرى ومن ديانة أخرى رموزها منتشرة في كل الدنيا ، أحدها هو الهرم ذو العين الواحدة (وأحياناً يستعاض عنه بمثلث للتسهيل) ، والنجمة السداسية و المسلة الفرعونية.
والمسلة الفرعونية هي عمود رباعي اﻷضلاع في قمته هرم، وهي منتشرة وانتشارها غني عن التعريف، وأصلها كما هو معروف كرمز ديني فرعوني، ولا خلاف على ذلك .
وينتشر هذا الرمز في كثير من مدن الغرب سواء في أوربا أو أمريكا ،وحتى عند العرب ولكن بشكل مموه مثلا على شكل ساعة ومن اﻷماكن الشهيرة هي المسلة في واشنطن وباريس و هولاندا والفاتيكان وميونخ .....ولن تتسع هذه الصفحة اذا اردنا أن ننشر جميع صور المسلات حول العالم.

http://quran-ayat.com/huda/attachmen...9&d=1338325132
وكثير من المسلات تم نقله من مصرالى مدن العالم الشهيرة وهذا اللنك يحوي المدن التي وضعت فيها صورها ، والباقي تم بناءه مثل مسلة واشنطن.

خلاصة الكلام لحد اﻵن أن هناك جهة تنشر رموز معينة وأحد هذه الرموز هي المسلة الدينية الفرعونية ذات اﻷضلاع المربعة تعلوها القمة الهرمية.
لماذا يتم نقل وبناء رموز دينية فرعونية حول العالم؟


لن أدخل في هذا الموضوع حتى لانثير الجدل ونبقى في سياق اﻷمور المتفق عليها.

ما يمسنا مباشرة في هذا الموضوع كمسلمين أنه قبل سنوات ظهرت هذه المسلة في اقدس مدينة اسلامية وتحديداً فوق جبل الرحمة الذي هو جزء من جبل عرفات في مكة، ويقال أو يبرر "اﻵن" أن الغرض منها هو لتعليم أو تشخيص مكان وقوف النبي محمد عليه السلام... اي تم استخدام الرمز الفرعوني لبيان موقف الرسول فوق جبل عرفة!! ولماذا لم يستخدم صليب مثلاً؟ فالصليب كثيراً مايستخدم لتعليم اﻷماكن؟؟ وهل وضعت في واشنطن وباريس كعلامة ايضاً؟؟ هل خطرت هذه الفكرة العبقرية لأحد العباقرة فقام بأضافة مكة لقائمة الدول التي تعلو بها المسلات عن طريق الصدفة؟؟ وان كان الموضوع خطأ أو تشابه عن طريق الخطأ، الم تكفي هذه السنين لمعرفة الخطأ ؟؟ لماذا يوضع رمز ديني وثني فوق جبل عرفة؟؟




الواضح جداً أن الجهة الوحيدة المستفيدة من هذا النصب الوثني ، هي الجهة التي تقوم بنشر هكذا رموز حول العالم ، ولن يقبل مسلم عاقل ان يستعمل رمز وثني منتشر حالياً كعلامة فوق جبل بيت الله.

اﻵن سأضيف بعض النقاط التي قد تكون مترتبطة بالدوافع.... ترتبط المسلة حالياً بمجاميع متنفذه ذات أصول سرية تسمى الماسونية أو المتنورين التي تمارس طقوس عبادة الشيطان وهو أمر لم يعد بالخافي بل هو يظهر للعلن يوم بعد آخر ورموزهم أصبحت علنية وحتى في مواقعهم المعلنة، والغريب أنه فوق مسلة واشنطن وفي الجهة الشرقية تم كتابة : "Laus Deo" وهي تعني باللاتينة "الحمد للرب" ،
وايضاً المسلة كانت موجود في مكة ولكن في مكان آخر، كانت ترجم بالحجر في منى كناية عن رجم الشيطان وهنا يدافع البعض أن الشاخص او المسلة هي مستحدثة وليست من وقت الرسول، وأقول اذا كانت مستحدثة فأن من وضعها هناك (مهما يكن) يعلم ارتباطها الوثيق بالشيطان كرمز.



اذن كيف تم استخدام نفس الرمز الذي استخدم لتشخيص مكان الشيطان استخدم في تشخيص وتعليم مكان وقوف الرسول عليه السلام؟؟؟؟؟

http://quran-ayat.com/huda/attachmen...4&d=1338323415
تبدو الصورة اكثر وضوحاً عندما نعلم أن رمز الشيطان تم تغييره مؤخراً الى جدار ليبقى الرمز فقط على جبل عرفات.



لا أرى مجالاً للشك أن الموضوع أصعب من أي يكون صدفة ، وان كان من وضعها هناك جاهلا بحقيقتها الوثنية فعليه الآن أن يزيلها ويكتب بدلها لافتة "جبل الرحمة يرحب بضيوف الرحمن" بدل أن يضع أوثاناً جاهلاً أم قاصداً ، وخصوصاً أن هذه المسلة أصبت هي رمز جبل عرفات و الحج ويتبرك بها المسلمون ويكتبون عليها اﻷدعية :

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

العجينة القطنية العجينة الذهبية عجينة العشر دقائق بالصور

\
\















اقوى خلطة منزلية تفتيح جسم وبشرة خلطة بياض الثلج الاصلية بمكونات فمتناول يدك

معروفه هالخلطه من زمان انها تصفي لون الجسم 👌🏻
و تشيل التشققات و تشيل اثار حبوب الجسم و التصبغات 👌🏻! . . تحطون الخلطه يومياً او يوم ايه يوم لا و تلبسون بدلة ساونا او بجامة قطن لمدة ساعتين . . و بعده تاخذون شاور و تتروشون بصابونه مبيضه مثلاً : البابايا الكركم الغار إلخ..... . . 
و اهم شيء الترطيب 👌🏻👌🏻😍! . . مكوناتها :
صابون غار
علبة ماء ورد
فكس صغير نص علبة لوشن مفتح 
كريم جليسوليد وسط
ثلاث ملاعق كركم جسم 
فنجان زيت جلسرين 
فنجان زيت خروع 
فنجان زيت لوز ( مّر او حلو كلهم ينفعون ) 
فنجان زيت زيتون . . 
الطريقه :
تنقعون الصابون لمدة ثلاث ساعات 👌🏻
و بعده تحطون كل المكونات و تخلطونها بالمضرب الكهربائي 🙊❤️❤️! .
انا قد كتبت لكم خلطة بياض الثلج المطوره جربتها قبل كلمة روعه قليله عليها ❤️❤️ . . . بس كثير بنات ماعندهم القدره يوفرون مكوناتها لانها كثيره بصراحه و حسيت نفس النتيجه ،، . . . ذي معروفه عند بنات جماعتنا قبل يتزوجون يداومون عليها و تروح البنت لزوجها قشطه ورب




خلطة بياض الثلج المطورة👍😍🏻 . 

مجموعة جاهزة من نماذج السيرة الذاتية ​ CV ​


متابعينى الكرام

اليوم أقدم لكم مجموعة جاهزة من نماذج السيرة الذاتية 
CV 
وهي عبارة عن ملفات Word 
تصميمات مختلفة من السيرة الذاتية عربي :: إنجليزي

فقط يمكنك أدخال بياناتك بها ثم أطبعها على الطابعة 
ليصبح لديك CV رائع تقدمة إلى أي جهة عمل وبالتوفيق إن شاء الله ..
تعالوا نشاهد بعض من هذه النماذج الرائعة في الصور التالية :-



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::

:::::::::::::::::::::::::::::::::::