التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من مايو, 2016

الوصفة السحرية!لخسارة 10 كيلو في أسبوعين,

من المعروف ان الشاي الاخضر يساعد في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد،
 ولكن ثبت علمياً أن القرفة تحقق هذه الاهداف بشكل سريع وفعال. أظهرت دراسة حديثة نقلها موقع SANTE’ أن للقرفة قدرة فعالة في زيادة معدلات  حرق الجسم للدهون والتخلص من الوزن الزائد بطريقة آمنة وفعالة. إليكم وصفة سحرية تساعد في التخلص من 10 كيلوغرامات خلال أسبوعين فقط. أضيفوا ملعقة من القرفة إلى المشروبات الساخنة، وحتى الى مختلف الأطعمة فإنها ستضيف مذاقاً رائعاً لها، بالإضافة إلى تسهيل عملية إنقاص الوزن. كذلك يمكن مزج ملعقة عسل ونصف ملعقة قرفة في كوب ماء وقلبوه جيداً ثم ضعوه على النار حتى الغليان.
من ثم وزعوا الخليط على كوبين وتناولوا الكوب الأول صباحاً قبل الإفطار والكوب الثاني مساء قبل النوم.

لإزالة الرؤوس السوداء في ثواني!

لا يوجد أسوأ من الرؤوس السوداء على الأنف والوجه، إليك طريقة بسيطة جداً لإزالة هذه البثور خلال لحظات. وتحتاج هذه الطريقة إلى: ملعقة كبيرة من ملح البحرنصف ملعقة صغيرة من عصير الليمونملعقة كبيرة من الماءبعد أن تمزجي هذه المكونات الثلاثة بسيطة في وعاء، ضعي الخليط على وجهك، ثم دلكي بشرتك بحركات دائرية لمدة تتراوح بين دقيقتين و4 دقائق، ثم اغسلي وجهك بالغسول الخاص بك. وللحصول على النتيجة المثلى، بفضل عدم القيام بهذه الطريقة أكثر من مرتين أسبوعياً.

نصائح وقواعد لخسارة الوزن دون الحرمان من الطعام وأتباع حميات غذائية صارمة

1- احرصي على التركيز في كل ملعقة طعام تتناولينها وامضغيها ببطء شديد، فالتهور في الأكل يقودك إلى التهام المزيد من الطعام، لأن مركز الشبع في الدماغ يحتاج إلى بعض الوقت، كي يتم إبلاغه بالرسائل المطلوبة من قبل الجهاز الهضمي. 2- اجعلي القاعدة الأساسية في تناول الطعام هي استبدال الأطعمة المرتفعة السعرات بالأطعمة الصحية المنخفضة السعرات والأطعمة كاملة الدسم بالأطعمة خالية أو قليلة الدسم وتفنني في اعداد وجبتك الصحية بكل الطرق المتاحة وأضيفي لها التوابل الخاصة بدلًا من الصلصات وقللي من الملح والزيت وأكثري من الخل والليمون واجعليها وجبة شهية تشعرك بالسعادة والشبع. 3- تناولي طعامك دائمًا في صحن صغير وبملعقة صغيرة حتى يساعدك هذا على تحديد كمية الطعام التي ستتناولينها، ومع الوقت تعتادين على الكميات الصغيرة، ويمكنك اللجوء للأطعمة منخفضة السعرات بين الوجبات الرئيسية إذا شعرت بالجوع مثل الفشار والترمس وحمص الشام.. إلخ. 4- لا تحرمي نفسك من الطعام ولكن قسمي وجبتك على يومين أو إلى نصف الكمية، بحيث تتناولين ما يتناوله أهل بيتك فلا تشعري بالحرمان، ولكن بكميات أقل تدريجيًا حتى تعتاد معدتك على الكميات القلي…